اقتصاديات

السورية للتجارة تطلق مهرجان اللوازم المدرسية في حلب

بمناسبة اقتراب العام الدراسي الجديد , أطلقت مؤسسة السورية للتجارة فعاليات مهرجان اللوازم المدرسية والقرطاسية والذي يقيمه فرع المؤسسة في حلب . .
وتأتي فعاليات المهرجان في إطار سعي الحكومة السورية لتعزيز حالات التدخل الايجابي في الأسواق وتحقيق منافسة بالتجارة الداخلية وكبح جماح الأسعار التي باتت تلقي بثقلها على المواطن , وقد قامت المؤسسة مؤخراً وفي إطار حرصها على تأمين المستلزمات المدرسية لأبناء العاملين بالدولة بفتح باب الحصول على القرطاسية بالتقسيط المريح في محاولة منها للمساهمة إلى جانب العاملين بالدولة بالتخفيف من عبء ارتفاع الأسعار.
السورية للتجارة ومهرجان اللوازم المدرسية
وبالعودة إلى المهرجان التي تنظمه السورية للتجارة بفرع حلب , فقد جال السيد أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي «فاضل نجار» , ومحافظ حلب «حسين دياب» , وقائد الشرطة اللواء «عصام الشلي»  , ورئيس مكتب العمال والاقتصادي الفرعي «عماد غضبان» وعضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة «بيرقدار رشيد» اليوم على صالات الزهراء والمحطة والرازي , وأطلعوا على محتوياتها من القرطاسية وباقي السلع والمواد التموينية والغذائية ، مبدين إعجابهم بالمعروضات والأسعار المناسبة والمنافسة للسوق.
مهرجان اللوازم المدرسية والقرطاسية في حلب
وأوضحت المهندسة «جيزيل قره باشي» مديرة فرع السورية للتجارة بحلب أن فعاليات مهرجان اللوازم المدرسية والقرطاسية في ( 36 ) صالة ومركز بيع تم رفدها بمختلف أنواع القرطاسية والحقائب والألبسة المدرسية ، مؤكدة أن الأسعار في هذه الصالات والمراكز تقل عن أسعار السوق بنسب تتراوح من 25 إلى 30% , مع إمكانية البيع تقسيطاً للموظفين والعاملين في الدولة بسقف يصل إلى 50  ألف ليرة سورية لمدة عشرة أشهر ومن دون فوائد.

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى