شكاوي المواطنين

أهالي كرم النزهة : بلدية حلب تستجيب في أقل من 24 ساعة والحاجة لوسائل نقل !!

كانت الاستجابة من مجلس مدينة حلب أسرع مما يتصور أهالي أحد الأحياء المنكوبة في مناطق حلب الشرقية , فقد فاق أهالي حي كرم النزهة صباح أمس على آليات مجلس المدينة وهي تنجز مهامها ..
لم يمضي 24 ساعة على نشرنا لشكوى حول واقع الخدمات في حي كرم النزهة حتى توجهت الورشات والآليات لإزالة مخلفات البناء والأتربة والنفايات التي عان منها أهالي الحي طويلاً , والأمل بأن تستمر أعمال الاهتمام بالواقع الخدمي للحي خاصة وأنه متطرف نوعاً ما عن المدينة ..
الآليات التي استخدمتها ورشات مجلس المدينة كانت متناسبة مع واقع البناء العشوائي للحي والذي عاد إليه آلاف العوائل السورية التي هجرتها الجماعات الإرهابية , تدني الواقع المعيشي كان سبباً لأن تقطن هذه العوائل في العشوائيات فهم يطمحون كغيرهم بالمسكن اللائق والمناسب والمخدم بكافة مستلزمات الحياة المعاشية , إلا أن واقع الحالي المادي فرض عليهم ذلك ..
برسم لجنة النقل في محافظة حلب ..
في إطار المتابعة لواقع حيي «الشيخ سعيد» و«كرم النزهة» الواقعين على أتوستراد «جسر الحج – الراموسة» , فإننا نود من لجنة النقل في محافظة حلب أن تسيير وسائل نقل على الأتوستراد لكي تعود إليه الحياة , فآلاف الموظفين والعمال وطلبة المدارس والجامعات الذين يقطنون في الحيين المذكورين يعانون معاناة شديدة في تأمين وسائل النقل العامة «التكسي , الميكرو , الباص ..».
فأحياناً يتسلقون على السيارات العابرة كسيارات نقل البضائع أو على الدراجات النارية أو يجبرون على السير لمسافات طويلة حتى وصولهم إلى أماكن يتواجد فيها آليات .. النقص الحاد في وسائل النقل على الأتوستراد شلت حركة الأهالي من وإلى هذه الأحياء , فمعظم سيارات الأجرة تمتنع عن الوصول إلى تلك المناطق بحجة أنها مقطوعة ,على الرغم من وجود آلاف العوائل التي عادت لمنازلها ومساكنها.

بواسطة
خاص
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى