أخبار البلد

قادة في حزب «البعث» إلى جانب الشهداء في حلب

وصل اليوم إلى مدينة حلب وفداً قيادياً من حزب البعث العربي الاشتراكي , برئاسة المهندس «هلال الهلال» الأمين القطري المساعد للحزب والذي سارع على الفور للوقوف أمام النصب التذكاري للشهداء ..
الزيارة التي قالت عنها مصادر رسمية بأنها تأتي لعقد لقاءات بالفعاليات الشعبية والأهلية والاقتصادية والاجتماعية وبالجهاز الحزبي في محافظة حلب , تضمنت في جوهرها الاهتمام بأسر الشهداء وما حققه شهداء الوطن في سبيل التضحية والدفاع عن وحدة وسلامة واستقرار البلاد , فكانت زيارة ضريح الشهداء ووضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء في الحديقة العامة وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الأبرار .. من أولى الأعمال التي قام بها الوفد القيادي الذي زار مدينة حلب.
وبحسب مصادر محلية فإن الوفد القيادي الذي يترأسه الأمين القطري المساعد للحزب , يضم كلاً من السادة : «الدكتور عمار ساعاتي , محمد شعبان عزوز , واللواء ياسر الشوفي» أعضاء القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي , حيث كان القاضي «فاضل نجار» أمين فرع حلب للحزب والدكتور «محمد نايف السلتي» أمين فرع جامعة حلب للحزب , و«حسين دياب» محافظ حلب واللواء «عصام الشلي» قائد شرطة المحافظة , وأعضاء قيادة فرع حلب للحزب ورئيس مجلس المدينة وقيادات الشعب الحزبية وقيادات المنظمات الشعبية والنقابات المهنية وعدد من أعضاء مجلس الشعب وفعاليات أهلية في مقدمة مستقبلي الوفد.
الشهيد عبد الله الحصري
حزب البعث يشيَّع جثمان الشهيد «عبد الله الحصري»
وفي سياق آخر, ووسط حضور شعبي ورسمي .. شيَّع فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي اليوم من أمام مقر الفرع , جثمان الشهيد «عبد الله الحصري» من كتائب البعث – المهام القتالية , والذي نال شرف الشهادة على جبهة الزهراء خلال الاشتباكات مع العصابات الإرهابية المسلحة .
فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي
أمين فرع حلب للحزب «فاضل نجار» وخلال كلمته في مراسم التشييع أكد بـ«أننا اليوم أقرب من أي وقت مضى على إعلان النصر على الإرهاب وداعميه بفضل دماء الشهداء الذكية التي روت تراب الوطن» ، لافتاً إلى أن «الشهيد الحصري وأمثاله من الشهداء كانوا مثالاً في الوطنية ، حيث قدموا دماؤهم رخيصة للوطن وقرابين للنصر».
شارك في مراسم التشييع أعضاء قيادة الفرع وقيادات الشعب الحزبية والمنظمات الشعبية والنقابات المهنية وحشد من الجماهير.

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى