اقتصاديات

افتتاح مقر لفرع نقابة المهن المالية والمحاسبية في حلب

نقابة المهن المالية والمحاسبية من النقابات التي أحدثت مؤخراً في سورية بموجب مرسوم رئاسي وهي تضم العاملين في مجال المحاسبة والأعمال المالية بمختلف أنواعها وأشكالها ..
افتتاح فرع نقابة المحاسبة والأعمال المالية في حلب
وفي إطار توسيع العمل النقابي فيها وبمناسبة أعياد التشرينين افتتح القاضي «فاضل نجار» أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي , مقر فرع النقابة في حلب , حيث تجول بين مكاتب وقاعات المقر وأطلع على تجهيزاته , مؤكداً على أهمية دور النقابة في تنظيم عمل العاملين في مجال المهن المالية والمحاسبية واستقطاب خريجي كلية الاقتصاد والتجارة.
ولفت أمين الفرع إلى دور النقابة في تأهيل وتدريب الأعضاء الجدد وإكسابهم المزيد من المعارف النظرية والخبرات العملية وتأهيلهم بالطرق المناسبة والتي من شأنها رفد المؤسسات بكوادر مدربة ومؤهلة.
بدوره أشار رئيس فرع النقابة «محمود جمل» إلى أنه منذ إحداث النقابة نهاية العام الماضي , تم بتنسيب «815» عضواً إليه ، مستعرضاً مزايا الانتساب إلى الصندوق , وقد حضر الافتتاح «زهير تيناوي» رئيس نقابة المهن المالية والمحاسبية في سورية , وعبد الله حنيش ومحمد سالم شلحاوي عضوا قيادة فرع حلب للحزب , وبرقدار رشيد عضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة وأمينا شعبتي الموظفين والمهن الحرة للحزب وعدد من المعنيين.

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى