ثقافة وفن

ماذا علق الفنان «هاني شاكر» على جريمة الهجوم الإرهابي في العريش ؟؟

أثار تعليق الفنان «هاني شاكر» على حادثة الهجوم الإرهابي على مسجد الروضة بالعريش في شمال سيناء ، جدلاً واسعاً فقد عبر عن غضبه بطريقة لفتت أنظار الكثير من المصريين ..
فقد تساءل بمرارة .. « لماذا قتل الإرهابيون المسلمين والمسيحيين وبقي اليهود آمنين!» , ونشر «هاني شاكر» عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستغرام»، صورة ثلاثية مجمعة لمسجد وكنيسة مدمرين نتيجة الهجمات الإرهابية لأصوليين يتخذون من الدين الحنيف غطاء لعملياتهم الإجرامية، وصورة ثالثة لليهود يعيشون بأمان، معلقًا عليها قائلاً :
« قتلوا أبناء الجمعة وأبناء الأحد ولا زال أصحاب السبت آمنين »
وأثار هذا التعليق الكثير من الجدل وردود الفعل، منها الموافق ومنها الرافض لهذا الاتهام , وقال أحد متابعي «هاني شاكر» في تعليقه على كلامه : «يعني أنت قصدك إني همّا اللي فاضلين .. يعني نروح نقتل فيهم ولا همّا اللي بيعملوا الإرهاب بس مش همّا اللي بيعملوا الإرهاب .. اليهود في حالهم ومالهمش حسّ في المنطقة».
وعلّق متابع آخر بالقول : «لا تحسبن الله غافلاً عما يعمل الظالمون».
كما نشر الفنان والمطرب المصري تغريدة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أعرب فيها عن بالغ عزائه لأهالي شهداء مسجد الروضة في سيناء بعد الهجوم الإرهابي الذي أوقع 305 قتلى , وكتب يقول : «خالص العزاء للشعب المصري ولأهالينا في العريش لعائلات شهداء مسجد الروضة وتمنياتي بالشفاء العاجل للمصابين».
وغرّد الفنان «أحمد زاهر» مواسياً أسر شهداء العريش : «حسبنا الله ونعم الوكيل» , كما سأل الممثل الإرهابيين في مواساته لأسر ضحايا مسجد الروضة : «بأي دين أنتم تؤمنون؟».

بواسطة
رندا عبد القادر
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى