last-news

رفع أجور خدمات الانترنت في سورية !!

1516123192.jpg شهبانيوز - ايهاب العوض - عدد القراءات (1108) - طباعة

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي خبراً مفاده بأن المؤسسة السورية للاتصالات تعتزم رفع أجور أسعار خدمة الانترنت مع بداية شهر نيسان القادم ..

فيما عبر الكثير من المشتركين عن خيبة أملهم فيما إذا كانت الأخبار صحيحة , مع مطالبتهم بالاهتمام بجودة الخدمة التي تراجعت كثيراً في الآونة الأخيرة , حيث يتطلع المواطنين لتحسين جودة الخدمة مع تخفيض الأسعار على اعتبار أن خدمات الانترنت لم تعد من الأمور الكمالية لحياة الإنسان , فالاتصالات أصبحت في مقدمة الاهتمام وربما لا نبالغ إن قلنا بأنها تتشارك مع أهمية الطعام والشراب والبيت كما عبر الكثيرون عن ذلك  ..
الشركة السورية للاتصالات نفت اليوم وعبر بيانها الصادر بأن كل ما يتم تداوله عن رفع أجور خدماتها وخاصة الانترنت لا صحة له وأوضحت أن العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” تداولت خلال اليومين الماضيين معلومات “غير صحيحة”  حول نية الشركة السورية للاتصالات رفع أسعار الانترنت ابتداء من شهر نيسان المقبل.
وكانت الشركة السورية للاتصالات عدلت في الأول من شهر نيسان الماضي أسعار خدمة الانترنت “ايه دي اس ال” لدى مزودها  “تراسل” مبينة أن هذا التعديل جاء «حرصاً على ضمان استمرارية خدماتها بجودة تتناسب مع حاجات وتطلعات المشتركين” وأنه “جاء ليغطي ارتفاع التكاليف التي يتم إنفاقها لتقديم الخدمة وإتاحتها للمشتركين».

أضف تعليق

أي الشركات المصنعة للجوالات التي تفضل التعامل بمنتجاتها ؟


--
--