last-news

استشهاد شاب و3 إصابات حصيلة قذائف الإرهابيين على مناطق بريف دمشق

1516469294.jpg شهبانيوز - ايهاب العوض - عدد القراءات (940) - طباعة

نعت وسائل التواصل الاجتماعي الشاب «فادي ديوب» الذي ارتقى شهيداً بفعل القذائف التي أطلقتها الجماعات الارهابية على السكان المدنيين في منطقة عش الورور في ريف العاصمة دمشق ..

وأفاد مصدر في قيادة شرطة محافظة ريف دمشق بأن المجموعات المسلحة المنتشرة في الغوطة الشرقية أطلقت ظهر اليوم 4 قذائف هاون على مخيم الوافدين السكني مما تسبب بإصابة ثلاثة مدنيين بجروح متفاوتة الخطورة ووقوع أضرار مادية ببعض منازل المواطنين وممتلكاتهم , حيث سقطت القذائف على مخيم الوافدين وسجن دمشق المركزي في منطقة عدرا بريف دمشق في خرق لاتفاق منطقة تخفيف التوتر بالغوطة الشرقية.
وأشار المصدر إلى سقوط 3 قذائف هاون أطلقها إرهابيون أمام مدخل مبنى سجن دمشق المركزي في منطقة عدرا أسفرت عن إلحاق أضرار مادية دون وقوع إصابات , ورداً على الاعتداءات قامت وحدات من الجيش العربي السوري بتوجيه ضربات دقيقة على مناطق إطلاق القذائف في عمق الغوطة الشرقية أسفرت عن تدمير منصات لإطلاق القذائف وإيقاع خسائر في صفوف المجموعات المسلحة.
وأعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة في الـ 22 من تموز الماضي وقفاً للأعمال القتالية في عدد من مناطق الغوطة الشرقية بريف دمشق مؤكدة في الوقت نفسه أنه سيتم الرد بالشكل المناسب على أي خرق.

أضف تعليق

--
--