last-news

عقيلة الرئيس السوري تزور جمعية الشباب الخيرية

1517877105.jpg شهبانيوز - أحمد دهان - عدد القراءات (777) - طباعة

زارت عقيلة الرئيس السوري السيدة «أسماء الأسد» صباح اليوم جمعية الشباب الخيرية في دمر البلد بدمشق، حيث تحدثت مع عدد من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة الذين تستقبلهم الجمعية، وجالت على عدد من أقسامها برفقة المشرفين عليها ..


جمعية الشباب الخيرية :
هي إحدى الجمعيات الأهلية الخيرية السورية أشهرت عام 2005 وهي تنشط في مجالات كثيرة منها إقامة دورات تعليمية ودعم المشاريع التنموية والانضمام لحملات منها “لقمتنا سوا” لإطعام الأسر المحتاجة في رمضان و”المدرسة اشتاقتلك” لتشجيع الأطفال على العودة إلى المدارس .. بالإضافة لعنايتها بمعالجة عدد من الأمراض المزمنة ورعاية حالات ذوي الاحتياجات الخاصة وتقديم الإعانات والتبرعات والدعم النفسي والمادي لمختلف شرائح المجتمع السوري .. وقد نفذت الجمعية العديد من الأنشطة والفعاليات الإنسانية والخيرية والتي استفاد منها مئات الآلاف من المواطنين السوريين ..

الجمعية تمارس نشاطها وعملها الإنساني بالتعاون مع عدد من الشركاء المحليين وفي مقدمتهم الأمانة السورية للتنمية وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي, بالإضافة لعدد من المؤسسات الحكومية التي تعمل في مجال الأنشطة الاجتماعية والإنسانية , وهي تتخذ من العاصمة السورية دمشق مقراً لها وبالتحديد في منطقة دمر حيث قامت السيدة أسماء الأسد بزيارة المركز صباح اليوم ..

وتوفر جمعية الشباب الخيرية خدماتها العلاجية والاستقصائية بأسعار رمزية في مركز طبي بدمر البلد إضافة لمركز جديد وضعته في الخدمة في حي الورود خلال العام الجاري .. وتضم 17 عيادة طبية متنوعة الاختصاصات منها العظمية والجراحة العامة والأوعية والنفسية والصدرية والداخلية والغدد الصم والأذنية والعينية والمعالجة الفيزيائية والقلبية وتوفر خدماتها عبر 35 اختصاصياً .. حيث وصلت خدمات مركز دمر لنحو 90 ألف مراجع منذ بداية العام حسب المدير الإعلامي في الجمعية ناصر الماضي.

أضف تعليق

--
--