last-news

شهداء وجرحى نتيجة سقوط قذائف في جرمانا وحرستا والعباسيين

1518041849.jpg شهبانيوز - آدم شاماتي - عدد القراءات (806) - طباعة

أفاد مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق بأن المجموعات الإرهابية واصلت اعتداءاتها على منازل الأهالي في منطقة حرستا السكنية مستهدفة بـ 3 قذائف منازل المواطنين وممتلكاتهم مما أسفر عن استشهاد فتاة ووقوع أضرار مادية كبيرة ..

وبحسب المصدر فقد سقطت إحدى القذائف في الجزيرة «بي» , كما اعتدت أيضاً على مدينة جرمانا بقذيفة هاون سقطت ظهر اليوم في حي اوسكار أدى إلى استشهاد طفل ووقوع أضرار في المنازل والممتلكات , وفي حي القزاز بين مصدر في قيادة شرطة دمشق أن 5 قذائف صاروخية وهاون أطلقتها المجموعات المسلحة على منازل المدنيين أدت إلى إصابة مدنيين اثنين بجروح ووقوع أضرار كبيرة في الممتلكات والمنازل.
واستشهد أمس طفلان وأصيب 5 مدنيين بجروح جراء سقوط قذيفة هاون أطلقتها المجموعات المسلحة على حي الحمصي بمدينة جرمانا , بينما ارتقى أيضاً 3 شهداء وأصيب أكثر من 10 مدنيين بينهم إصابات بالغة نتيجة اعتداء المجموعات المسلحة بالقذائف على أحياء باب توما والشيخ سعد بحي المزة والعباسيين وركن الدين.
وتأتي هذه الاعتداءات في إطار خرق المجموعات الإرهابية لاتفاق منطقة خفض التوتر في الغوطة الشرقية , حيث عمدت وحدات من الجيش السوري بالرد على مصادر اطلاق القذائف في الغوطة الشرقية أسفرت على تدمير تحصيناتهم ومنصات إطلاق الصواريخ وإيقاع خسائر بين صفوف مرتزقتهم الإرهابيين.
وكانت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة قد أعلنت في الـ22 من تموز الماضي وقفا للأعمال القتالية في عدد من مناطق الغوطة الشرقية بريف دمشق، مؤكدة في الوقت نفسه أنه سيتم الرد بالشكل المناسب على أي خرق.

أضف تعليق

--
--