last-news

«Galaxy J7 Core»

1518047929.jpg شهبانيوز - شركة الاتصال الصغير - عدد القراءات (1521) - طباعة

يتميز أداء الشركة الكورية «سامسونغ» بأنها تحاول الحافظ على جوالاتها الأكثر مبيعاً مع تقديم تحسينات على مستوى الأداء والفعالية , وهذا ما بدا واضحاً مع جوال «Galaxy J7 Core» ..

جوال «Galaxy J7 Core» هو الجهاز المطور عن النسخة الأساسية «Galaxy J7» والذي جاء بنفس الشكل والحجم مع تحسينات طالت الأداء والمواصفات , فقد أعلنت الشركة عن إصداره في تشرين الأول لعام 2017 , كما أعلنت الشركة بنفس المؤتمر عن Galaxy J7 Plus، واليوم سوف نقوم بمراجعة الهاتف Galaxy J7 core، والذي يعتبر من الفئة الاقتصادية المتوسطة ..
يتبع الهاتف نفس سياسة هواتف سلسلة J المتوسطة من سامسونغ، إذ تأتي محتويات العلبة للهاتف مع بطارية قابلة للإزالة، ووصلة USB من نوع Micro ورأس الشاحن من سامسونغ، بالإضافة إلى زوج من سماعات الرأس، مع وجود كتيبات صغيرة للاستخدام الخاص بالهاتف.

يُعد هاتفGalaxy J7 Core  الخيار الأمثل لمن يُولي اهتمامًا كبيرًا للشاشات من الطراز الأول , ويتميز هذا الإصدار المُحدّث بشكله الأنيق مع إطارات وجوانب تتماشى وألوانه العصرية , وتأتي الشاشة الجديدة بحجم أكبر وتُعطيك صورًا أوضح وأكثر حيوية لتستمتع بتجربة محمول مذهلة.
يشبه الهاتف Galaxy J7 Core في تصميمه لهاتفي Galaxy J7 و On7 , بالنظر إلى جهة الهاتف الأمامية نجد شاشة الهاتف وبالأعلى سماعة المكالمات بجوارها الكاميرا الأمامية والفلاش الأمامي LED مع لمبة الإشعارات وبالأسفل يوجد زر  HOMEمع زرين ميكانيكيين.
في واجهته الخلفية يأتي من مادة البوليكاربونات "polycarbonate" المقاومة لآثار بصمات الأصابع التي تشوه مظهر الهاتف، ويأتي الجزء العلوي من هذه الواجهة مع الكاميرا الخلفية الأحادية، والفلاش LED الخاص بها، والسماعات الخارجية للهاتف، وبفتح هذا الإطار، يمكنك رؤية البطارية القابلة للإزالة، مع منفذين لشريحتي المكالمات SIM من نوع  Micro، بالإضافة لمنفذ بطاقة الذاكرة الخارجية بحجم  Micro.
علي يمين الهاتف يوجد زر فتح وغلق الهاتف وعلى اليسار يوجد أزرار رفع وخفض الصوت, وبأسفل الهاتف يوجد منفذ 3.5 مم للسماعات الخارجية ومنفذ USB.
الطول : 151,7 ملم , والعرض : 76 ملم , والسماكة : 7,8 ملم , وهو يزن 170 غرام
ألوان الهاتف : الزهري , الأسود , الفضي , الذهبي

يعتبر هاتف Samsung Galaxy J7 Core من الهواتف التي تمتلك شاشة متميزة تأتي بتقنية Super AMOLED Capacitive مع قياس 5.5 أنش ودقة 720×1280 بكسل وهي تدعم اللمس, 16 مليون لون وتعطي كثافة بكسلات 267 بكسل لكل بوصة ولكن لا يوجد أي طبقة حماية على شاشة الهاتف وهذا هو الحال في هذه الهواتف من الفئة الاقتصادية

يأتي الهاتف بلوحة معالجة مكونة من معالج Exynos 7870 Octa وهو ثماني النواة بتردد 1.6 غيغا هرتز
معالج الرسوميات : Mali-T830MP2 , يعطي إمكانية الاستمتاع بمختلف الألعاب بجودة متميزة
نظام التشغيل : يأتي الهاتف بنظام تشغيل الـ«Android» أندرويد , إصدار 7,1 الـ(Nougat) , مع واجهة مستخدم TouchWiz من سامسونغ، والتي تعمل بسلاسة شديدة على الهاتف، ويمكنك من خلالها تخصيص الصفحات والقوائم والإعدادات، وهي تقدم العديد من المزايا الإعلامية، إذ أنها ستجلب المحتوى المفضل لك من الأخبار المختلفة التي تختارها دائمًا.

ذاكرة عشوائية : 2 غيغابايت .. ذاكرة داخلية : 16 غيغابايت
مع إمكانية التوسع بتركيب كرت ذاكرة خارجيةmicroSD  يصل إلى 256 غيغا بايت

الشرائح : شريحتي اتصال من نوع «Micro sim» والشريحيتين في وضع الاستعداد.
مشغلات الشبكة : يعملان على مشغلات الجيل الثاني والثالث والرابع«GSM, HSDPA,LTE» .
البلوتوث : إصدار 4.1 , A2DP, EDR, LE
شبكة «الواي فاي» : Wi-fi 802.11 a/b/g/n/ac . dual-band . Wi-Fi Direct . hotspot
الهاتفا يدعم خاصية تحديد المواقع الـ GPS
منفذ الـ USB الخاصة بالشحن والنقل

بالنسبة لاستخدام الوسائط المتعددة، فالهاتف يدعم عددًا كبيرًا جدًا من مسارات الملفات الصوتية ومقاطع الفيديو والصور المختلفة، ويمكنك الاستماع إلى الملفات الصوتية عن طريق سماعات الهاتف الخارجية، التي تقدم درجة صوت عالية، في حين أن سماعات الرأس التي تأتي مع الهاتف تقدم أداءً عاديًا بعض الشيء، وإن كنت تود أن تستمع إلى الموسيقى بجودة عالية للغاية، فعليك شراء سماعات أفضل منها.
يدعم FM radio

الكاميرا الأساسية : بدقة 13 ميغا بكسل بفتحة عدسة F/1.9 مع فلاشLED  , وخاصية الضبط التلقائي للصورة مع وضع العلامات الجغرافية، التركيز على اتصال، الكشف عن الوجه، بانوراما وHDR  وتصوير فيديو بجودة 1080 بكسل ويعطي 30 إطار في الثانية.
الكاميرا الأمامية : بدقة 5 ميغا بكسل , بفتحة عدسة f/2.2, وهي تتمتع بخاصية تتبع الوجوه، كما أنها تتمتع بأدوات لعمل تحسينات في درجة لون البشرة، ولكن أكثر ما يميزها حقًا هو الفلاش LED الموجود معها، والذي يساعدها في التقاط صور أكثر إشراقًا حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، لكنها للأسف لا تأتي مع عدسات بزوايا واسعة، وقد تتطلب منك أن تمد ذراعيك كثيرًا عندما ترغب في التقاط كادر أوسع للصور الجماعية مع أصدقائك.
بالنسبة لتسجيل مقاطع الفيديو، فهو يأتي بجودة Full HD مع سرعة 30 إطار في الثانية، ويأتي في النهاية بصيغة MP4، لكن ما نتعجب له حقًا هو جودة مقاطع الفيديو التي تفوقت على جودة الصور التي التقطتها هذه الكاميرا، إذ أنها تتميز بدرجة عالية من الوضوح والسطوع والتباين وتشبع الألوان.

بطارية الهاتف من نوع ليثيوم أيون، وهي قابلة للإزالة , جاءت بحجم 3000 مللي أمبير , ولكن لا تدعم البطارية الشحن السريع , وتعطي البطارية 21 ساعة من إجراء المكالمات تحت شبكة الجيل الثالث ويمكنك تصفح الانترنت حتى 13 ساعة وتستطيع سماع موسيقى حتى 80 ساعة

-    كاميرا خلفية جيدة.
-    يدعم وجود راديو  FM
-    إمكانية إضافة ذاكرة خارجية بمنفذ منفصل دون الحاجة لإزالة أي شريحة من شرائح الاتصال .
-    بطارية قابلة للإزالة .
-    شاشة من نوع سوبر اموليد بمقاس كبير تعطي رؤية جيدة والألوان ممتازة .

-    لا يوجد مستشعر بصمة الأصابع.
-    الشاشة بدقة HD فقط.
-    لا يوجد طبقة حماية للشاشة ضد الخدوش والصدمات.

أضف تعليق

أي الشركات المصنعة للجوالات التي تفضل التعامل بمنتجاتها ؟


--
--