ثقافة وفن

«نيكول سابا» تكشف النقاب عن دورها الجديد في «الهيبة 2»

تعتزم النجمة «نيكول سابا» المشاركة في العمل الدرامي الأبرز «الهيبة 2» الذي حقّق في رمضان 2017 نجاحاً كبيراً وحضوراً واسعاً ..
وفي هذا الإطار، كشفت «سابا» عن اتفاقها مع منتج العمل مؤكدة بأن المنتج «صادق الصبّاح» اتصل بها وعرض عليها المشاركة في الجزء الثاني من العمل بكل بساطة, مضيفة بالقول : «كل ممثل يعرف مصلحته ولديه خطة عمله .. أنا أرى أن هذا الدور يعطيني دفعاً، وأعني ما أقوله بين السطور.. هي إستراتجية عمل، وما يناسبني ربما لا يناسب غيري. لذا، أدعو الجميع إلى الانتظار لمشاهدة العمل والحُكم بعد ذلك».
وتابعت «سابا» بالقول : «المنتج قال : ستكونين في المكان المناسب الذي يليق بك، وسألتهم : لماذا اخترتموني؟ فكان الرد أن الشخصية تناسبك .. وبصراحة، يوماً ما قال لي الفنان عادل إمام إن الدور ينادي صاحبه».
وشددت على أنها لا تقوم بدور كان لغيرها، فأحداث الجزء الثاني من »الهيبة» مختلفة في تفاصيلها، كما أنها لا تخاطر باسمها وتعرف ماذا تختار، وقالت : «دوري في الجزء الثاني جديد من الألف إلى الياء» , كما لفتت إلى أن التصوير سيبدأ في مطلع السنة الجديدة، قالت : «أما لقائي بتيم حسن فلا أريد الإفصاح عنه».
وكانت شركة «صبّاح ميديا» قد أعلنت انضمام الفنانة «نيكول سابا» إلى الجزء الثاني من مسلسل «الهيبة»، بعد جلسات مكثفة مع المخرج «سامر برقاوي» , ووفقاً للبيان الذي صدر عن المكتب الإعلامي للشركة،  فقد وقع الاختيار على «نيكول سابا» للبطولة النسائية في المسلسل، وأنّ الدور الذي ستقوم به هو دور مستحدث، وأنها وقّعت بالأمس عقدها مع الشركة.

بواسطة
رندا عبد القادر
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى