أخبار البلد

الإرهاب يمنع خروج المدنيين من الغرطة الشرقية ويرمي بقذائفها على أحياء العاصمة

قامت وحدات من الجيش العربي السوري بتفجير مفخخة تابعة للتنظيمات الإرهابية حاولت اقتحام خطوطه على تخوم المحمدية المحررة في الغوطة الشرقية المحتلة ..
وقد استعادة وحدات من الجيش السيطرة على قرية افتريس بشكل كامل بعد اجتثاث آخر تجمعات إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التابعة له , حيث تدور اشتباكات عنيفة بين وحدات الجيش العربي السوري على محور افتريس سقبا حرستا في عمق الغوطة الشرقية , ومحاور التماس بشارع الثلاثين في مخيم اليرموك جنوب العاصمة.
وقد أمن الجيش السوري خروج عدد من العائلات على محور مديرا في الغوطة الشرقية والتنظيمات الإرهابية بالتزامن مع تواصل منع المدنيين من المغادرة عبر ممري المليحة ومخيم الوافدين من قبل التنظيمات الإرهابية التي وجهت نداءات استغاثة عبر اللاسلكي بعد تمكن وحدات الاقتحام في الجيش من اختراق تحصيناتهم في قرية افتريس وتم القضاء على العشرات منهم بين قتيل وجريح.

وأعلنت مصادر إعلامية عن ارتقاء شهيدين جراء استهداف التنظيمات الإرهابية المتمركزة بالغوطة الشرقية بالقذائف لحي الكباس في دمشق, فيما ارتقى أمس 4 شهداء وجرح 26 مدنياً نتيجة اعتداءات إرهابية بالقذائف على الأحياء السكنية في دمشق ومحيطها.
وقد دكت راجمات الصواريخ في الجيش السوري مواقع الإرهابيين في مدينة ‎حرستا, وعثرت وحدات الجيش العربي السوري على ورشة عمل تابعة للتنظيمات الإرهابية في الغوطة الشرقية كانت تستخدم في إنتاج أسلحة كيميائية

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى