الرئيس السوري

من قام بتصوير الرئيس الأسد في سيارته خلال زيارته إلى الغوطة الشرقية ؟؟

كانت زيارة غير متوقعة قام بها الرئيس السوري بشار الأسد إلى خطوط الاشتباك والتماس المباشر مع التنظيمات الإرهابية في الغوطة الشرقية بريف دمشق, إلا أنه عرَّف من بين القادة والزعماء العرب بإقدامه على مثل هذه الخطوات المفاجئة ..

وحول تفاصيل الزيارة .. كشف الإعلام الحربي المركزي نقلاً عن المكتب الإعلامي في رئاسة الجمهورية العربية السورية بأن زيارة الرئيس بشار الأسد للغوطة الشرقية الأحد الماضي , انطلقت من منزله في العاصمة السورية دمشق وركب جزء من الفريق الإعلامي معه في السيارة، وأثناء التحرك بدأ الحوار معه.


وأضاف الإعلام الحربي بالقول : «دون أي ترتيب أو تنسيق أو قرار مسبق، استأذناه بتصوير الإجابات من داخل السيارة، وهذا ما كان» , وتابع المصدر بالقول : «ساعتان تقريباً، بين ذهاب وإياب وتفقد للقوات العاملة في الغوطة، ومدنيين كانوا في المنطقة، دون أي تحضيرات أو ترتيبات إعلامية للزيارة، وكانت الأسئلة كثيرة والإجابات أكثر، واخترنا منها ما شاهدتموه، لعرضه في المقتطفات التي تم نشرها».


وخلال حديثه مع بعض القادة العسكريين في إحدى غرف العمليات العاملة في الخطوط الأمامية, قال الرئيس الأسد : «نحن فخورون بكم دائماً.. ومثلما صنعتم التاريخ بعد الاستقلال.. أنتم مستمرون بصناعته اليوم»..


وخلال زيارته الغوطة الشرقية التقى الرئيس الأسد برجال الجيش العربي السوري البواسل الذين إلتقاهم في عمق المناطق المحررة وقال لهم : «أنتم اليوم تخوضون معركة العالم ضد الإرهاب .. وليس معركة سورية فقط .. وكل جندي أو مقاتل أو طيار كان ينفذ المهمة الموكلة إليه، كان يغير الخريطة السياسية والموازين العالمية مع كل مدينة أو قرية ساهم بتحريرها» ..

يمكنكم مشاهدة الفيديو الكامل لزيارة الرئيس الأسد إلى الغوطة الشرقية عبر قناتنا بموقع اليوتيوب :

بواسطة
أحمد دهان
المصدر
شهبانيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى