last-news

الدفاع الجوي السوري يسقط صاروخين قادمان من كيان الاحتلال الإسرائيلي

1525815539.jpg شهبانيوز - أحمد دهان - عدد القراءات (886) - طباعة

يستمر كيان الاحتلال الإسرائيلي بالمزيد من خرق الأجواء للدول المجاورة وتحديداً سوريا وفي تصعيد جديد لتوتر الموقف العسكري بين كيان الاحتلال والدولة السورية أقدمت مليشيا العدو على ضرب صاروخين باتجاه الأراضي السورية ...

مصدر عسكري أكد لوكالة الأنباء السورية الرسمية بأن : «الدفاعات الجوية السورية تصدت لصاروخين إسرائيليين وتم تدميرهم في منطقة الكسوة بريف دمشق» فيما نشرت وسائل إعلام العدو خبراً مفاده بأن : «الجيش يستدعي جنود احتياط  ضمن استعدادات قصوى في الجولان مع نشر منظومة آرو "حيتس" في التلال الإستراتيجية بالجولان السوري المحتل وهي مضادة للصواريخ الطويلة والمتوسطة المدى».
وقالت القناة الثانية للعدو الإسرائيلي بأن : «تحذيرات عاجلة من إطلاق صواريخ من سوريا باتجاه الجولان السوري المحتل» ونوه إعلام العدو إلى أن كيان الاحتلال "الإسرائيلي" يرفع حالة الطوارئ للمستوى الذي يسبق إعلان الحرب وقد أمرت قوات الاحتلال الإسرائيلي بفتح الملاجئ فوراً في الجولان السوري المحتل.
مصادر إعلامية فلسطينية نقلت عن رئيس بلدية صفد المحتلة طلب قوات الاحتلال بفتح الملاجئ في المدينة تحسباً لتصعيد عسكري في المنطقة, فيما أشارت مصادر محلية في ريف القنيطرة تتحدث عن تحليق مكثف لطائرات الاحتلال الإسرائيلي فوق الجولان المحتلّ.

أضف تعليق

--
--