last-news

أهم ما ورد في كلام سيد المقاومة بعيد المقاومة والتحرير

1527281840.jpg شهبانيوز - أحمد دهان - عدد القراءات (1113) - طباعة

يصادف الـ 25 من أيار عيد المقاومة التحرير والذي يحتفل به حزب الله في كل عام بمناسبة تحرير جنوب لبنان عام2000 من أيدي الصهاينة بعد سلسلة من أعمال المقاومة ضد العدو الإسرائيلي والتي أدت لانسحابه ..

سماحة الأمين العام لحزب الله السيد «حسن نصر الله» ألقى كلمة بهذه المناسبة عيد المقاومة والتحرير وأهم ما ورد فيها :
أن المقاومة التي صنعت انتصار العام 2000 ودحرت المحتل الإسرائيلي من جنوب لبنان هي اليوم أقوى وأشد وأصلب .. والجيش العربي السوري كان له دور كبير في تحقيق الانتصار ودحر المحتل الإسرائيلي من جنوب  لبنان في عام 2000 ..
السيد نصرالله  : المقاومين الوطنيين في لبنان والمنطقة هم أصحاب قضية ويؤمنون بها ومستعدون للتضحية بأرواحهم من أجلها وعندما تقف المقاومة منذ العام 1982 بوجه المشروع الأمريكي الصهيوني وترفضه وتطرد الاحتلال فمن الطبيعي أن يراها العدو تهديدا له ولمصالحه.
السيد نصرالله : العدو انسحب ذليلاً مدحوراً دون قيد أو شرط لأن هناك مستوى من الخسائر لم يعد يتحمله.. وعندما نتحدث عن أي حرب مقبلة مع العدو الإسرائيلي نتحدث بيقين عن النصر ..
السيد نصرالله : أقول لأميركا وأدواتها والعدو أنتم مخطئون بفهم المقاومة، فالمقاومون أصحاب قضية يؤمنون بها ومستعدون للتضحية بأرواحهم من أجلها ..
السيد نصرالله : الإجراءات الأمريكية والخليجية بحق المقاومة لن تقدم أو تؤخر .. والمقاومة التي صنعت انتصار العام 2000 هي اليوم أقوى وأشد وأصلب

أضف تعليق

--
--