last-news

الهاتف الذكي القابل للطي من سامسونج قبل نهاية العام الحالي

5b8e729d-75b4-4135-9be8-3acd8ac962f9.jpg عدد القراءات (148) - طباعة - مشاركة فايسبوك

أكدت شركة سامسونج أنها ستكشف النقاب عن هاتف ذكي قابل للطي في وقت لاحق من هذا العام، وذلك وفقًا لتصريحات دي جيه كوه DJ Koh،

قال دي جيه كوه إن الوقت قد حان لوصول الجهاز القابل للطي بعد أن أظهرت استطلاعات المستهلكين التي أجرتها شركة سامسونج أن هناك سوقًا لهذا النوع من الهواتف.

وتحدث الرئيس التنفيذي لقسم الهواتف المحمولة إلى سي إن بي سي CNBC، حول تفكير سامسونج فيما يتعلق بتصميم الجهاز الذكي القادم وطريقة عمله، لا سيما أنها تحاول إجراء تعديلات للتمييز بين تجربة الحواسيب اللوحية وتجربة هذا الهاتف القابل للطي بمجرد كشف النقاب عنه.

وقال دي جيه كوه في تصريح على هامش معرض برلين التجاري IFA 2018: “يمكنك استخدام معظم ميزات الهاتف عندما يكون مطويًا، ولكن عندما تحتاج إلى تصفح أو رؤية شيء ما، فقد تحتاج إلى فتحه، ولكن حتى عندما يكون مفتوحًا فإن التفكير يكون ما هي الفائدة التي يوفرها الجهاز بالمقارنة مع الحواسيب اللوحية ؟ وفي حال كانت التجربة التي يوفرها الهاتف القابل للطي عند فتحه مماثلة لتجربة الحواسيب اللوحية فلماذا سوف يشتريه المستهلك”.

وأضاف أنه يجب لكل جهاز وكل ميزة وكل ابتكار أن يمتلك رسالة ذات معنى لعميل الشركة النهائي، بحيث عند استخدامه من قبل المستهلك فإنه يظن أن هذا هو السبب الذي دفع سامسونج إلى تصنيع مثل هذا الجهاز، وقال كوه يمكن الكشف عن الجهاز هذا العام في مؤتمر مطوري سامسونج المزمع عقده في شهر نوفمبر/تشرين الثاني في مدينة سان فرانسيسكو.

أضف تعليق

أي الشركات المصنعة للجوالات التي تفضل التعامل بمنتجاتها ؟


--
--