last-news

الأولمبي السوري يخسر أمام نظيره الإيراني للمرة الثانية

5c1d43d0-259c-4a4b-8f09-59678ac962f9.jpg عدد القراءات (70) - طباعة - مشاركة فايسبوك

خسر منتخب سورية الأولمبي بكرة القدم أمام نظيره الإيراني بهدف مقابل ثلاثة أهداف في المباراة الودية التي أقيمت اليوم في جزيرة كيش الإيرانية استعداداً لتصفيات بطولة آسيا.

وسجل هدف منتخبنا الوحيد نعيم غزال من ركلة جزاء في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف واستطاع المنتخب الإيراني التفوق في الشوط الثاني بعد تسجيله هدفين آخرين ليسجل فوزه الثاني على التوالي بثلاثة أهداف لهدف علماً أنه فاز في المباراة الودية الأولى التي جرت يوم الثلاثاء الماضي بهدفين نظيفين.

وفي تصريح لـ سانا قال مدرب المنتخب حسين عفش: “إن الغاية الأساسية للعب مباريات ودية هي اكتشاف الأخطاء لتصويبها في المباريات الرسمية” مشيراً إلى أنه أشرك جميع اللاعبين ولا سيما الذين لم يلعبوا في المباراتين الوديتين أمام البحرين الشهر الفائت.

وأضاف عفش أن هناك مجموعة من اللاعبين الأساسيين يغيبون عن المنتخب لأسباب عدة وعدم وجودهم أثر نوعا ما على أداء المنتخب مثل عبد الرحمن بركات للإصابة وأحمد العلي العبد الله وحمزة محناية لعدم سماح لأن الدعوة خارج أيام الفيفا وسيمون أمين لتعذر استصدار تأشيرة له في الوقت المناسب.

ويترأس بعثة المنتخب رفعت الشمالي مدير المنتخب والعقيد أحمد زينو إدارياً وحسين عفش مدرباً وأنس صابوني وتامر اللوز مساعدين للمدرب وصفوان الحسين مدرباً لحراس المرمى ومجد بلال طبيباً ومحمد عكاش معالجاً فيزيائياً ومازن الهندي منسقاً إعلامياً وأوس محمد مسؤول تجهيزات.

وضمت البعثة 22 لاعباً هم عماد إدلبي وغيث سليمان ويزن عرابي وفارس أرناؤوط وأحمد الخصي ويوسف الحموي وأحمد عكيل وصبحي شوفان وعبد الرزاق البستاني وميلاد حمد وطه العايق وزكريا حنان ويوسف محمد ونعيم غزال وخالد كردغلي وكامل حميشه ومصطفى جنيد وكامل كوايه ومحمد الخوجة ومحمد كيالي وعلاء الدالي وسعيد داوود.

يذكر أن منتخبنا سيلعب في التصفيات الآسيوية ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب الأردن وقيرغيزستان والكويت التي تستضيف المجموعة.‏

أضف تعليق

هل سيتأهل منتخب سورية لنهائيات كأس العالم ؟


--
--