last-news

المناضل صدقي المقت: سورية بلد السلام وانتصارها حتمي

5c212da8-5bb8-4a04-97a1-08d88ac962f9.jpg عدد القراءات (78) - طباعة - مشاركة فايسبوك

أكد عميد الأسرى السوريين والعرب في سجون الاحتلال الإسرائيلي المناضل صدقي سليمان المقت أن السلام والمحبة سيعمان سورية وسينعم الشعب السوري بكل أطيافه بالأمن بفضل تضحيات وبطولات الجيش والقوات المسلحة وحكمة القيادة السورية بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد.

وفي رسالة وجهها المقت من داخل زنازين سجن النقب جنوب فلسطين المحتلة تلقى مكتب سانا بالقنيطرة نسخة منها بمناسبة أعياد الميلاد المجيد وعيد رأس السنة الميلادية جدد المقت إصراره على مواصلة الكفاح والمقاومة وفضح العلاقة بين المجموعات الإرهابية وسلطات الاحتلال الإسرائيلي في الجولان المحتل.

وجاء في الرسالة “أتوجه من داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي بأصدق التهاني والتبريكات إلى عموم شعبنا السوري وإلى كل أبطال جيشنا الاسطوري وإلى سيادة الرئيس القائد بشار الأسد متمنياً أن يكون العام القادم عام الانتصار التام ودحر ما تبقى من عصابات الغدر والخيانة والإجرام وأن يكون عام المصالحات الوطنية والإعمار ونهضة سورية المتجددة”.

وأضاف المناضل المقت: “كل عام وأسر شهدائنا وجرحانا والمفقودين بألف خير.. أعانقهم بهذه المناسبة فردا فردا وأقبل جبهاهم العالية وكل عام وكل الأهل في جولاننا العربي السوري المحتل بألف خير وكل عام والمقاومة اللبنانية البطلة بألف خير وكل عام وأسرى شعبنا الفلسطيني في سجون الاحتلال الإسرائيلي بألف خير”.

أضف تعليق

--
--