last-news

مهرجان صنع في سورية بمشاركة 125 شركة صناعية

5c327348-8ff8-4aac-8886-42458ac962f9.jpg عدد القراءات (170) - طباعة - مشاركة فايسبوك

بمشاركة 125 شركة صناعية وطنية متخصصة بالصناعات النسيجية والغذائية والكيميائية والهندسية انطلقت اليوم بفندق المى في اللاذقية فعاليات مهرجان “صنع في سورية” الذي تقيمه غرفة صناعة دمشق وريفها.

ويشكل المهرجان الذي يستمر حتى الخامس عشر من الشهر الجاري وتقدم الشركات المشاركة فيه عروضا متنوعة وحسومات تصل إلى 50 بالمئة فرصة مثالية للتسوق.

رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان وعضو غرفة صناعة دمشق وريفها طلال قلعجي أشار في تصريح لـ سانا إلى أن استمرار المهرجان عبر 5 سنوات يثبت مصداقية الصناعيين المشاركين الذين يحرصون على تقديم منتجات بجودة عالية وسعر التكلفة إيمانا منهم بأهمية المهرجان في التعريف بالمنتج المحلي وتعزيز ثقة المواطن بهذا المنتج.

وأوضح أن إدارة المهرجان مستمرة بتقديم الهدايا لزواره ومنها ميداليات ذهبية للمتسوقين الى جانب العروض والحسومات وحملات التذوق للمنتجات الغذائية طوال فترة المهرجان إضافة إلى تقديم قسائم شرائية لذوي شهداء الجيش العربي السوري الذين يحملون بطاقات شرف.

وبين قلعجي أن المهرجان يبحث دائما عن التميز والتنوع لإرضاء زواره وتعريفهم بالمنتجات والشركات الوطنية ويسعى إلى خلق تنوع بالمنتجات بما يوفره من سلع اساسية للمواطنين في مكان واحد فضلا عن خلق تواصل بين الصناعيين والتجار معتبرا أن المهرجان وبعد 80 دورة منذ انطلاقته حقق أهدافا كبيرة في مجال التواصل الأمر الذي نلمسه من خلال الدورة الحالية باللاذقية .

مديرة فندق المى عروبة مروة لفتت في تصريح مماثل إلى أن استضافة المهرجان بفعالياته يمثل أحد جوانب دعم الصناعة الوطنية التي صمدت خلال الحرب على سورية وبدأت بالتوسع وتعزيز وجودها للمساهمة في بناء الاقتصاد الوطني من جهة ودعما للمواطنين في توفير منتجات هذه الشركات بسهولة وبأسعار تشجيعية من جهة أخرى.

أضف تعليق

--
--