ثقافة وفن

كاظم الساهر يصاب بحالة هيستيرية بعد وفاة والدته

أصيب قيصر الغناء العربي كاظم الساهر الموجود في الولايات المتحدة بحالة هيستيرية أثر سماعه نبأ وفاة والدته في أحد المستشفيات بالقاهرة، بعد أن تدهورت حالتها الصحية في الأسابيع الأخيرة.
وقال حسن عبد الله المدير التنفيذي لأعمال الساهر إن الحالة النفسية للنجم العراقي سيئة جدًّا، مشيرا إلى أنه سيقطع زيارته للولايات المتحدة من أجل حضور جنازة والدته في مصر، وتلقي العزاء في رحيلها، وأضاف أن وصية أمه أن تدفن في العراق مع أقاربها.

وأضاف أن الساهر منذ أن سمع الخبر وهو يبكي بطريقة هيستيرية، مرددا "جعل الجنة تحت أقدامك يا أمي"، مشيرا إلى أن قيصر الغناء يخشى أن يكون قد قصر معها في أداء واجباته نحوها، وإن كان الجميع يشهد بمدى اهتمامه وتفضيله لها على ذاته.

وأضاف أن كاظم كان يضع أمه فوق رأسه طيلة حياته، فهو دوما يقول "إن الله قد أنار له طريقه بفضل دعواتها له"؛ حيث كانت تدعو له بأن يحميه من شر الحاسدين، وأن يجعله محبوبا من خلق الله.

في السياق نفسه، أكد حسن عبد الله أن الساهر كان في الفترة الأخيرة شبه مقيم في مصر بجوار والدته المريضة، مشيرا إلى أنه اضطر إلى السفر إلى الولايات المتحدة بسبب ارتباطه بعدد كبير من الحفلات الغنائية.

المفارقة أن الساهر كان قد تلقى نبأ وفاة والده قبل عشرة أعوام تقريبًا وكان في حينها في جولة فنية في الولايات المتحدة، وتحامل على نفسه وقرر آنذاك أن يكمل جولته لكي يجنب المتعهدين خسارة مبالغ طائلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى